ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016، طلاب شهادة الدبلومات هذا العام، نتيجة تنسيق وتسجيل رغبات الدبلوم الفني هذا العام، بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات المختلفة هذا العام، نتابع معكم من خلال هذا المقال على موقع دليل مصر، كل ما يخص نتيجة تنسيق الدبلومات، وموقع الحصول على النتيجة فور ظهورها “موقع بوابة الحكومة المصرية”.

كانت نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة قد ظهرت يوم أمس الاثنين لجميع الطلاب عبر موقع بوابة الحكومة الالكترونية للطلاب، ومن المنتظر أن يتبعها نتيجة تنسيق الدبلومات في موعد أقصاه غد الأربعاء أو بعد غد الخميس، وذلك حيث بدأ تنسيق الدبلومات والمرحلة الثالثة في نفس التوقيت منذ أسبوعين العام الماضي.

سبب تأخر ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات هو إدراج طلاب الدور الثاني “الملاحق” من شهادة الدبلومات الفنية التخصصات المختلفة، وقد تم إلحاق طلاب الملاحق بطلاب الدبلومات الدور الأول، ليقوموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق الدور الأول من الدبلومات، وتسبب ذلك في تأخير ظهور النتيجة كما حدث مع طلاب الثانوية العامة هذا العام.

نتيجة-تنسيق-الدبلومات-الفنية-2016-500x277

موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الدبلومات 2016، هو الموقع الوحيد الذي سوف يتم إعلان نتيجة التنسيق عليه، حيث وفر الموقع من قبل تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات وطلاب الثانوية العامة، وهو الموقع الرسمي المعتمد من وزارة التعليم العالي لتسجيل الرغبات وظهور النتائج.

ينتظر طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك لكي يبدأ الجميع في التقديم بأوراق ترشحه والتحاقه بالكليات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016

من المنتظر أن تظهر نتيجة تنسيق الدبلوم هذا العام في موعد أقصاه ظهر غدا الآربعاء، او بعد غد الخميس فتابعونا.

ننتظر في خلال الدقائق القليلة القادمة صباح اليوم الأربعاء، ظهور نتيجة تنسيق الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي، للالتحاق بالكليات المتاحه لطلاب الدبلومات اليوم.

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لمعرفة الكلية المرشح لها الطالب هذا العام في جامعات مصر المختلفة، وذلك عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، يمكنك من خلال الرابط بالأسفل الحصول على نتيجتك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بك والرقم السري.

يستمر طلابنا في الفترة الحالية في البحث عن نتيجة تنسيق الدبلوم الفني لجميع الأقسام، عبر موقع بوابة الحكومة للطلاب الذين قاموا بتسجيل رغبات التنسيق الخاصة بهم منذ عدة أيام.

نتيجة تنسيق الدبلومات موقع بوابة الحكومة المصرية:

نترك لكم رابط موقع بوابة الحكومة الالكترونية من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر الرابط التالي:

يمكنك أيضا وضع تعليق برقم جلوسك لكي نساعدك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

ما زلنا مستمرين في متابعة الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وفي انتظار فتح باب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب الدبلومات الفنية السبت المقبل.