إيناسيو : نسعى لبناء فريق جديد ولا أملك عصا سحرية

آخر تحديث ;

أشاد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني بلاعبي الفريق بعد التأهل لدور النصف النهائي لبطولة الكأس بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرز ستانلي ومعروف يوسف وحسني فتحي.

وأعرب إيناسيو عن سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه الحارس الناشئ عمر صلاح في مباراة طلائع الجيش، مؤكدا أنه قدم مستوى متميزا ، موجها الشكر لأيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق على دوره مع الحارس .


وقال المدرب البرتغالي، إن الفريق كانت لديه بعض المشاكل قبل مباراة الجيش، وذلك لخروج 10 لاعبين من قائمة المباراة، منهم حارسا المرمى أحمد الشناوي ومحمود جنش.

وأشار إيناسيو إلى أن التنظيم الذي ظهر به الفريق في المباراة كان له الدور الفعال في التأهل لنصف نهائي البطولة ، مضيفا بأن الفريق ينقصه بعض الأمور البدينة التي سيعمل عليها الجهاز الفني الفترة المقبلة.

كما أوضح إيناسيو أن الفوز في لقاء الطلائع كان انتصارا للمبادئ منوها بأن العامل النفسي ساعد اللاعبين في التغلب على الإجهاد والإرهاق.


وأشار إيناسيو إلى أن اللاعبين طبقوا ما اراده الجهاز الفني وتغلبوا على الارهاق في مواجهة الجيش، مشددا على أن اللاعبين يستحقون الشكر على ما قدموه.

وأكد إيناسيو أن وسط الملعب كان يوجد به ابراهيم صلاح ومعروف يوسف واحمد توفيق ولم يكن هناك لاعب وسط على مقاعد البدلاء ورغم ذلك نجحوا في التغلب على الارهاق.

وأكمل إيناسيو، بان الجهاز الفنى كان يجهز اي لاعب للمشاركة في وسط الملعب .. قائلا : “نحاول الآن بناء فريق قادر بكل عناصره على اللعب في اي مركز ولا أملك عصا سحرية لتكوين فريق كبير”.

كن أول من يعلق

اترك تعليق