إعلان أوائل الثانوية الأزهرية.. و«الطيب» يهاتف المتفوقين

آخر تحديث ;

وأجرى الإمام الأكبر د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى فى الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة «شعبة إسلامية، علمى، أدبى»، هنأهم خلاله بالنتيجة المشرفة التى حققوها، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من النجاح والتفوق.

وتقديرًا لتفوقهم، قرر الإمام الأكبر، منح رحلة حج هذا العام لوالدي الطلاب أصحاب المركز الأول على مستوى الجمهورية من كل شعبة، إضافة إلى مكافأة مالية وإعفاء من المصروفات الجامعية للعشرة الأوائل على الجمهورية.

وحرص شيخ الأزهر، خلال الاتصال، على الحديث مع والد الطالب أو والدته وشكرهما على جهودهما فى رعاية أبنائهما وتوفير الجو المناسب لتفوقهم فى دراستهم، ناصحا جميع الآباء والأمهات بأن أفضل استثمار لهم في حياتهم هو أن يستثمروا في تربية وتعليم أبنائهم حتى يسهموا في صناعة مستقبلهم ومستقبل وطنهم.

وأكد «الطيب»، أن الأمة الإسلامية تعلق آمالًا كبيرة على طلاب الأزهر الشريف وخريجيه فى نشر الوسطية ومواجهة التطرف والإرهاب، ومحاولات تمييع وتغريب الإسلام، داعيًا طلاب الأزهر إلى أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يبذلوا قصارى جهدهم في تحصيل العلم حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس وفي بناء مجتمعات متقدمة وآمنة.

كن أول من يعلق

اترك تعليق