صراعات السبكي مع النجوم..آخرهن هيفاء وهبي وقبلها ياسمين صبري

آخر تحديث ;

كتبت- منال الجيوشي:

أحدث الخلاف الذي حدث بين المنتج محمد السبكي، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة كبيرة مؤخرا، حيث تبادل الطرفان تصريحات نارية واتهامات متنوعة.

يأتي الخلاف بعد أن رفض المنتج محمد السبكي، أن تشارك “هيفاء” – بطلة فيلمه الجديد- في مشهد من مشاهد فيلم “خير وبركة”، الذي يقوم بإنتاجه أخيه أحمد السبكي، مما قد يؤثر على فيلمه الجديد، وتطور الأمر لخلاف كبير بين محمد السبكي وهيفاء وهبي، أدى إلى اعتذار الأخيرة عن استكمال العمل.

أزمة “السبكي” مع “هيفاء” لم تكن أولى أزمات المنتج مع فنان أو فنانة، بل يندرج اسمها تحت قائمة طويلة مليئة بالنجوم، أبرزهم.

ياسمين صبري

دخلت الفنانة ياسمين صبري، في خلاف مع محمد السبكي، بعد اعتذارها عن المشاركة في فيلم “هروب اضطراري”، خاصة أنها تعاقدت على العمل بفيديو موثق على مواقع التواصل، مما دفع السبكي لتهديدها باتخاذ إجراءات تغريمها 3 ملايين جنيه، قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما، وبحث إيقاف لمدة عام من نقابة المهن التمثيلية، بعدها تم تسوية الأمر بين الطرفين.

تامر حسني

اتفق الفنان تامر حسني، مع المنتج محمد السبكي، على عمل فيلم جديد منذ ما يقرب من 9 أشهر، وبعد أن حصل “تامر” على ما يقرب من 10% من قيمة العقد، طلب من المنتج أن يقوم بتصوير مشاهد فيلمه “تصبح على خير” مع المنتج وليد منصور، ووافق السبكي على الأمر، وبعد نجاح الفيلم في السينمات، طلب السبكي من “تامر” البدء في تحضيرات فيلمهما الجديد، إلا أن الأخير لم يرد عليه، مما دفع السبكي للجوء لنقابة الممثلين، وطلب من خلال خطاب رسمي، عدم تعامل شركات الانتاج مع المطرب.

نهلة زكي

الفنانة الشابة نهلة زكي، دخلت في خلاف وصل لساحات المحاكم مع السبكي، حيث اتهمته في محضر رسمي بالتحرش، ومحاولة إلقاء ماء النار على وجهها، ليرد السبكي على الاتهامات مؤكدا أنه فوجئ بالبلاغ المقدم ضده، وصرح أن هذه طريقة ابتزاز تتبعها ممثلة مغمورة، كما تهمها بخيانة الأمانة وقدم إيصالات أمانة بمبلغ 2 مليون جنيه، وما زالت القضية منظورة أمام القضاء.

حسن رمزي

بعدما حل المنتج محمد حسن رمزي، والمنتج محمد السبكي، ضيوفا على برنامج “من الآخر” مع الاعلامي تامر أمين، تقدم “رمزي” ببلاغ ضد السبكي، لما بدر منه من إساءة لشخصه على الهواء، ولإساءته لمجلس غرفة صناعة السينما، وبعد وفاة المخرج محمد حسن رمزي بأسابيع، قررت غرفة صناعة السينما، إيقاف السبكي عن العمل، حتى تم تسوية الأمر.

كن أول من يعلق

اترك تعليق