الفجيرة وخورفكان الإماراتيين الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات

آخر تحديث ;
شهدت أروقة أندية الساحل الشرقي بدبي تحركات ملموسة، فيما يتعلق بالانتقالات وبالتعاقدات مع اللاعبين المواطنين خلال فترة الميركاتو الصيفي، ويعد فريقا الفجيرة وخورفكان الأكثر نشاطًا وحركة، حيث ضم الفجيرة تحت قيادة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، ثنائي الأهلي حميد سالمين وأحمد موسى ولاعب العروبة فهد سبيل.

ونقلا عن صحيفة البيان الاماراتيه تم تجديد إعارة نواف فريد علي ولاعب خورفكان ابراهيم المنصوري وأحمد الحفيتي لاعب دبا الحصن، في المقابل، تعاقد الخليج مع ثنائي دبا الحصن حسن صفر وسلطان الشحي إلى جانب ثنائي العروبة محمد العوبد وزايد الكثيري وانتقال خالد بوهندي لدبا الحصن وجوهر احمد للعروبة قادمين من خورفكان.

كما ضم اتحاد كلباء لاعبيه السابقين موسى حطب ومنصور محمد إلى جانب تجديد عقود 8 لاعبين من فرق المراحل السنية ابرزهم مايد راشد كابتن منتخب الناشئين ومحمد حسين حارس منتخب الشباب، كما يبحث الفريق عن المحترفين الأجانب بعد الاستغناء عن محترفيه الأربعة، وهم البرازيلي سياو المنتقل لدبا الفجيرة وبكاري كوني المنضم إلى عجمان.

كما وافق الفجيرة على إنهاء عقد محترفه اللبناني حسن معتوق، والإبقاء على النيجيري باتريك ايزي مع إمكانية بيعه في حال تلقى النادي العرض الأفضل لضمه، كما ضم العروبة المحترف الكرواتي أدمير القادم من ظفار العماني ويبحث حاليًا عن اجنبي ثان.

كن أول من يعلق

اترك تعليق