“رامز تحت الأرض” الحلقة 1 الاولى .. مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج رامز تحت الارض شاهد نت

آخر تحديث ;

مشاهد برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 1 الاولى، يهل شهر الصيام ويهل معه المسلسلات والبرامج الرمضانية بطعم ومزاق مختلف عن العام الذي قبلة، وجميع الفنانون يكونون مشغولون قبل حلول شهر رمضان بأعمالهم الفنية التي يحرصون علي تقديمها كل عام.

عودنا الفنان رامز جلال سنويا علي أنة يقوم بتقديم برنامج مقالب بإستمرار، وننتظره من العام إلي العام الذي يليله، وفي رمضان 2017 قرر أن يخوض تجربة جديدة في برنامج المقالب وفي هذا العام يقوم بتجهيز لبرنامج رامز تحت الأرض، الذي سوف يعرض علي شاشة MBC .

ويحرص فريق عمل موقع ” ديلي إيجيبت ” على تغطية كافة حلقات ” رامز تحت الأرض “، بالإضافة إلى باقة من أبرز المسلسلات والبرامج الرمضانية هذا العام. كما يمكنك متابعة كافة حلقات المسلسل او البرنامج المفضل لك، من خلال كتابة اسم البرنامج ورقم الحلقة واسم موقعنا في بحث جوجل، مثال “برنامج رامز تحت الأرض الحلقة الاولى ديلي ايجيبت”.

 

الفنان رامز جلال دائما ما يتم شن هجوم عنيف علية في كل عام بعد إنتهائة من تصوير برنامج المقالب الخاص به، ولكن بدلا من أن تكون هذه الأمور ضده فقد كانت تخدمه بشكل كبير علي ظهوره ولمعان نجمة علي شاشات الفضائيات في شهر رمضان. وفي هذا العام مع برنامج رامز تحت الأرض، فهو يقوم بعمل برنامج بطعم مختلف تماما وفكرة مختلفة تماما.

حيث أكد الكاست الخاص بعمل ” رامز تحت الأرض ” ، علي أن النجم رامز جلال، قد قام بتصوير جميع حلقات البرنامج وإنتهي منها تماما، مضيفين أن برنامج رامز تحت الأرض سوف يتمتع بميزة خاصة عن برامج المقالب الأخري.

فكرة برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017

البرنامج تبدو فكرتة مختلفة جدا عن الأعوام السابقة، حيث أن تصوير الحلقات يتم في منطقة واحة سيوه بصحراء مصر الغربية، وبالتحديد داخل أحد الأنفاق، وكاست العمل يستعين في التصوير ببعض المؤثرات الصوتية والبصرية، ليظهر لضيف الحلقة شبحا من بعيد بداخل هذا النفق، ليصاب علي الفور بالهلع والرعب ويبدأ من هنا المقلب وتتوالي الأحداث.

حيث أضاف كاست العمل بأنة يستعين ببعض المؤثرات الصوتية التي تظهر دائما في أفلام جيمس بوند لتبدو وكأنها حقيقية تماما، مؤكدين أن البرنامج متوقعين نجاحه بشكل كبير هذا العام، ومتحدين به جميع برامج المقال الأخري.

والغريب في الأمر أن البرنامج أشيع عنة أنة يتم تصوير في باريس والبرازيل، ولكن هذا ما نفاة فريق العمل تماما، مؤكدين أن هذة مجرد إشاعة لا أصل لها وهي فقط لإبعاد الأنظار عن البرنامج حتي يكتمل التصوير بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

وألفت فريق عمل البرنامج أنة من التوقع أن يتم الإنتهاء الفعلي من تصوير برنامج رامز تحت الأرض في نهاية الإسبوعين قبل حلول شهر رمضان المعظم.

علي الجانب الأخر يستعد الفنان “رامز جلال” من الإنتهاء بشكل نهائي من تصوير فيلم عيد الفطر القادم “رغدة متوحشة” ليدخل بة في سباق أفلام العيد لهذا العام.

ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام

سوف يكون هناك العديد من نجوم الفن هذا العام في برنامج رامز تحت الأرض، ومن أوائل هؤلاء الضيوف الفنان خالد النبوي، والفنانة منة شلبي، والفنان يوسف الشريف، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة روجينا.

اخبار عن فبركة برنامج رامز تحت الأرض

خرجت الكثير من الأقاويل علي السنة بعض الفنانين الكبار والإعلاميين سابقا حول برامج رامز جلال بأنها “مفبركة”، حيث اكد الإعلامي الكبير “طوني خليفة” بأن رامز جلال يقوم بالإتفاق المسبق مع زملائه الفنانون ويقوم بتعريفهم فكرة البرنامج قبل تصويرة، مؤكدا أن كل ما يدور في الحلقة تمثيل مفتعل، لافتا أن الإعلامي “نيشان يتفق” قام بالإتفاق هو الأخر مع رامز جلال وتعريف الضيوف علي فكرة البرنامج قبل البدء في تصوير الحلقات.

يذكر أن أحد الأشخاص قام برفع دعوة قضائية ضد برنامج رامز تحت الأرض، متهمة فية بسرقة فكرة البرنامج، وقدم بعض المستندات التي تثبت صحة ما قاله، مطالبا بوقف البرنامج قبل أن يتم عرضة.

مشاهدة برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 1 الاولى يوتيوب

سيتم عرض الحلقة 1 الاولى من برنامج رامز تحت الأرض ، فوراً ، عند توفرها.

يمكنكم مشاهدة برامجكم ومسلسلاتكم المفضلة على موقع ديلي ايجيبت من خلال كتابة اسم المسلسل او البرنامج، ورقم الحلقة، واسم الموقع في جوجل. مثال ” برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 1 الاولى ديلي ايجيبت”.

كن أول من يعلق

اترك تعليق