مسلسل كفر دلهاب الحلقة 1 الاولى .. مشاهد يوتيوب الحلقة الاولى من مسلسل كفر دلهاب

آخر تحديث ;

مشاهدة الحلقة 1 الاولى من مسلسل كفر دلهاب والذي يعرض على قناة ON E المصرية التي يطل من خلالها النجم يوسف الشريف في سباق الدراما الرمضانية، بمسلسل بطولتة تشاركه بها النجمة روجينا، والنجمة رحاب عرفة، والفنانة مى القاضى، والفنان محمود حجازى، والفنان محمد حمدى، والفنانة رانيا الخطيب، والفنان رامز امير، والفنانة ولاء الشريف والكثير من نجوم الدراما خلال السنوات الماضية.

ويعرض المسلسل طوال ايام شهر رمضان بداية من يوم السبت القادم بمشيئة الله على قناة اون دراما الجديدة بشكل حصرى والقناة تابعة لرجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة وعرضت القناة البرمو الدعائى للمسلسل.

 

ويحرص فريق عمل موقعنا على تغطية حلقات المسلسل، بالإضافة إلى اكثر من 25 مسلسل مميز يعرض في رمضان، لذلك يمكنك متابعة مسلسلك المفضل يومياً على الموقع، من خلال كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم موقعنا في جوجل، مثال على ذلك “مسلسل كفر دلهاب الحلقة 1 الاولى ديلي ايجيبت”.

 

جمهور يوسف الشريف ينتظر‌ الحلقة 1 الاولى من مسلسل كفر دلهاب ويمنوا انفسهم

قبل مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل كفر دلهاب ، يمنى جمهور النجم يوسف الشريف نفسة بان يكمل سلسلة الادوار المتميزة. كمسلسل رقم مجهول ومسلسل القيصر ومسلسل اسم مؤقت ومسلسل لعبة ابليس وتميز يوسف الشريف بالمسلسلات المليئة بالتشويق والإثارة.

‌احداث مسلسل كفر دلهاب الحلقة 1 الاولى

تدور احداث المسلسل فى عصر من العصور القديمة فى كفر دلهاب وهو احد الكفور الذى كان يقوم سكانة باعمال السحر والاعمال السفلية. وقد تناقلت مجلات فنية بان التصوير الخارجى للمسلسل بالصحراء الغربية.

حول مسلسل كفر دلهاب، طاقم العمل، المخرج، الابطال

المسلسل من تأليف عمرو يوسف عاطف وساعدة فى التأليف نجم المسلسل يوسف الشريف.

ابطال المسلسل

  • يوسف الشريف: يجسد شخصية حكيم الكفر او طبيب الكفر
  • روجينا: زهرة بنت الكفر

احلام وكوابيس في الحلقة الاولى من مسلسل كفر دلهاب

يضم المسلسل في الحلقة الاولى والست الحلقات التي تلييها احلام وكوابيس، ستظهر بها شخصيات خيالية اكثر من 50 شخصية خيالية سيظهر مرة واحدة فقط ولن يظهر فى احداث المسلسل مرة اخرى.

النجمة روجينا تتحدث عن دورها فى مسلسل كفر دلهاب

قالت نجمة العمل الدرامى النجمة روجينا وهى تواصل عملها بمسلسل كفر دلهاب والذى تقوم بتصويرة انها عندما عرض عليها دورها فى احداث المسلسل اعجبت بة كثيرا جدا، لأنة قصة مختلفة ودور مختلف لم تعهدة من قبل على الأطلاق. وقالت ان المسلسل تشويقى، وهى لم تقم بمثل هذة الادوار من قبل وعند سؤالها عن طبيعة دورها قالت انها لا تريد حرق المسلسل، ولكن وعدت انة سينال اعجاب المشاهدين.

تصوير حلقات المسلسل لم تنتهي حتى الآن

ما زال المسلسل لم ينتهى تصويرة حتى الأن، وسيتم تصوير مشاهد منة خلال شهر رمضان.

مشاهدة مسلسل كفر دلهاب الحلقة الاولى يوتيوب اونلاين

سيتم عرض الحلقة 1 الاولى من مسلسل كفر دلهاب فوراً عند توفرها، يمكنك مشاهدة الإعلان الدعائي للمسلسل الآن.

 

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسلك الرمضاني المفضل على موقع ديلي ايجيبت من خلال كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم الموقع ، مثال “مسلسل كفر دلهاب الحلقة 1 ديلي ايجيبت”.

كن أول من يعلق

اترك تعليق