مشاهدة مسلسل لأعلي سعر الحلقة 1 الاولى بطولة نيلي كريم واحمد فهمي

آخر تحديث ;

مشاهدة مسلسل لأعلي سعر الحلقة 1 الاولى بطولة الفنانة نيلي كريم واحمد فهمي. حرص المخرج محمد جمال العدل أن يخرج مسلسل لأعلي سعر بأفضل صورة واختار نجوم متألقة ليصبح المسلسل مميز ومن المسلسلات التي تحوز على إعجاب الجماهير.

حيث ان مسلسلات رمضان عادة تعود عليها كثير من الجمهور، فهناك كثير من الجماهير التي تكرس وقت كبير من وقتها في رمضان لمشاهدة أميز واحدث المسلسلات التي تحكى عن دراما حقيقية.

 

ويغطي فريق عمل موقع ” ديلي إيجيبت ” باقة من افضل المسلسلات الرمضانية المميزة. حيث يمكنك متابعة مسلسلك المفضل على الموقع بشكل يومي، ويعرض حلقات مسلسلات رمضان فور توفرها على مدار 30 يوم، ويمكنك البحث عن مسلسلك المفضل في جوجل بإضافة اسم الموقع الى المسلسل ورقم الحلقة، مثال “مشاهدة مسلسل لأعلي سعر الحلقة 1 ديلي ايجيبت”، للحصول على مشاهدة ممتعة بجودة عالية.

 

احداث مسلسل لأعلي سعر الحلقة 1 الاولى

يجسد المسلسل حقيقة واقعية لحياة النجمة نيلي كريم، وأشارت خادمة نيلي كريم أنها تعرضت في فترة من حياتها لخيانة زوجها لها، كما حدث بمسلسل لأعلي سعر أمام النجم احمد فهمي، بعد أن تزوجته عن قصة حب. وأضافت الخادمة أيضا أن النجمة نيلي كريم راقصة بالية في الحقيقة، وهذا دليل كبير على ارتباط مسلسل لأعلي سعر بحياة النجمة نيلي كريم.

أبطال العمل

يضم المسلسل كثير من النجوم المميزين ومنهم الفنان احمد فهمى،والفنان القدير نبيل الحلفاوي وتشاركه في البطولة النجمة الشابة نيلي كريم، والفنانة بشرى، والنجمة سلوى محمد على، والنجمة زينة، ورحمة حسن، وساره سلامه، والمطربة مى كساب، وراندا حافظ، واحمد مجدى وكثير من النجوم المميزة.

” لأعلي سعر “ من تأليف مدحت العدل، وانتاج العدل جروب.

احمد فهمى في دور مميز في مسلسل لأعلي سعر

يجسد المطرب احمد فهمى في مسلسل لأعلي سعر دور شخص لديه مستشفى تجميل ويورطه احد الأشخاص في مشاكل كثيرة، ومنها شراء مواد تجميلية منتهية الصلاحية، وهذه المواد يتم بها أجراء عملية لسيدة مما يعرض وجهها للتشوه، وتتوالى الأحداث حتى يظهر الجاني الحقيقي.

وأشار فهمى من خلال احد التصريحات انه سعيد بكاست العمل وروح التعاون المشتركة بين الجميع، مشيدا بان كل نجم من أبطال المسلسل يوهب كل ما لديه من طاقة ومجهودات للظهور المسلسل بأجمل صورة.

النجمة اللامعة نيلي كريم تبهر الجماهير في رمضان 2017

تجسد النجمة نيلي كريم دور جميلة التي تعمل راقصة بالية، وتقع في قصة حب مع الفنان احمد فهمى، والتي تنتهى بالزواج، وبعد ذلك تكتشف كريم خيانته لها وتحدث كثير من المشاكل وتتوالى الأحداث.

تواصل النجمة نيلي كريم في حواراتها الصحفية بان دورها في مسلسل لأعلي سعر متميزا وممتعا بالنسبة لها فهو يتميز بالفرح والتشويق بعيد عن النكد والحزن، والعقد النفسية.

المطربة بشرى

تشارك المطربة بشرى بطولة مسلسل لأعلي سعر مع النجمة نيلى كريم، وتجسد دور لاعبة بالية، واشارت بشرى بانها سعيدة جدا بتجسيدها لفتاة البالية لأنة دور خفيف وممتع بعيد عن الكآبة والحزن.

مي كساب تنضم لمسلسل لأعلي سعر

انضمت المطربة مى كساب إلى العمل، وهي تجسد دور محامية، وقد أبدت كساب سعادتها باشتراكها في هذا المسلسل وبكاست العمل.

نوال الزغبي تغنى تتر ” لأعلي سعر “

اختار المؤلف مدحت العدل، والملحن عمرو مصطفى المطربة اللبنانية الجديرة نوال الزغبي لتغنى تتر مسلسل لأغلي سعر، ومن جانبها أكدت الرغبي بسعادتها لاختيارها لغناء تتر المسلسل.

سارة سلامة تشارك في العمل

تشارك النجمة سارة سلامة في العمل الفني، معبرة عن سعادتها للانضمام إلى فريق عمل المسلسل موضحه أن مسلسل لأعلي سعر يعبر عن الواقع في المجتمع المصري، وأكدت ساره من خلال تصريحات صحفية أن دورها في مسلسل لأعلي سعر سيكون إضافة مميزة لها في مشوارها الفني.

يعد مسلسل لأعلي سعر من الدراما المميزة في شهر رمضان حيث أن المسلسل يجمع بين بطلتين متألقتين هما النجمة نيلي كريم، والنجمة زينة، حيث أشار العدل أن وجودهما في عمل واحد سيضخم ويكبر من قيمة المسلسل لذلك أصر على اختيارهما معا.

مشاهدة مسلسل لأعلي سعر الحلقة 1 الاولى يوتيوب اون لاين

سيتم عرض الحلقة 1 الاولى من مسلسل لأعلي سعر فوراً، حال توفرها.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسلك المفضل طول شهر رمضان على ديلي ايجيبت من خلال كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم الموقع ، مثال ” مسلسل لأعلي سعر الحلقة الاولى ديلي ايجيبت “.

 

كن أول من يعلق

اترك تعليق