مشاهدة مسلسل في اللا لا لاند الحلقة 1 الاولى بطولة دنيا سمير غانم وحمدي المرغني

آخر تحديث ;

مشاهدة مسلسل في اللا لا لاند الحلقة 1 الاولى ، حيث دائما ما تطل علينا النجمة دنيا سمير غانم في رمضان بمسلسل جديد، حيث قدمت العام الماضي مسلسل “نيللي وشريهان” وقد لاقي إستحسان كبير لدي الجمهور، وفي هذا العام تطل علينا بمسلسل في اللا لا لاند الذي سيعرض على قناة CBC رمضان 2017.

 

ويحرص فريق عمل موقع “ديلي إيجيبت” على تغطية حلقات مسلسل في اللا لا لاند بالإضافة إلى باقة من المسلسلات المميزة لعرضها خلال الشهر الكريم.

لذلك يمكنك متابعة كافة حلقات مسلسلك المفضل بشكل يومي، ويمكنك كتابة اسم المسلسل ورقم الحلقة واسم موقعنا في جوجل، مثال على ذلك “مسلسل في اللا لا لاند الحلقة 1 ديلي ايجيبت”. للعثور على حلقات مسلسلك الذي تود متابعته.

 

احداث الحلقة 1 الاولى مسلسل في اللا لا لاند

احداث الحلقة 1 الاولى من مسلسل في اللا لا لاند يمكن متابعتها من خلال مشاهدة حلقة اليوم، اما عن قصة بشكل عام فهي مستوحاه من مسلسل كوري يسمي “المفقودين التسعة”، وهي تناقش قضية السفر إلي الخارج، حيث يقرر مجموعة من الشباب السفر إلي الصين لكي يجدون فرصة عمل أفضل.

خلال أحداث المسلسل يتعرضون إلي العديد من العقبات الكثيرة والمشاكل التي لا حصل لها داخل الطيارة المسافرين علي متنها إلي دولة الصين، ولكن لا تسير الرياح بما لا تشتهي السفن فيخطأ الطيار ويحول مسار الطائرة بالخطأ إلي جزيرة داخل تايلاند، وكلما يحاولون الخروج من هذه الجزيرة ويتجهون إلي الصين لا يستطيعون وكل محاولاتهم تبوء بالفشل وتتوالي أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي.

أبطال مسلسل في اللا لا لاند

يشارك في مسلسل في اللا لا لاند كوكبة من نجوم الدراما مثل الفنان الكبير سمير غانم و حمدي المرغني و الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، حيث يعتبر محمد سلام من الفنانين الشبان وهذا العمل ليس الأول بالنسبة لة مع النجمة دميا سمير غانم، بل رأيناهم دائما كثنائي ناجح لأكثر من عمل، حيث شاركها في مسلسل “الكبير أوي” والذي نجح نجاحا باهرا، وكان من بطولة الفنان الكوميدي “أحمد مكي”، كما شاركها مسلسل لهفة “نيللي وشريهان”، وقد حققا مع نجاحا كبيرا.

أما بالنسبة بطولة المسلسل المُطلقة فهي نسائية مكونة من ثلاث بطلات هم دنيا سمير غام وشيماء سيف وهنا الزاهد، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، قصة وسيناريو وحوار أحمد صقر.

ويتوقع أبطال العمل أن يحوذ بنسبة عالية من المشاهدة لأنة به عدد كبير من نجوم الكوميدا.

القنوات العارضة لمسلسل في اللا لا لاند

تعاقدت قنوات “السي بي سي” مع مسلسل في اللا لا لاند علي عرضة في شهر رمضان لهذا العام، متنبئة لجميع كاست العمل بالنجاح المبهر.

شخصيات بطلات مسلسل في اللا لا لاند

دنيا سمير غانم هي بطلة المسلسل ودورها يتلخص في أنها تعمل في فرقة غنائية، أما الفنانة هنا الزاهد فدورها هي مضيفة طيران، وتعمل في الطائرة التي تغير مسارها في المسلسل وذهبت تايلاند بدلا من أن تذهب إلي الصين.

تصريح خاص للشركة المنتجة لمسلسل في اللا لا لاند

أكدت الشركة المنتجة للمسلسل أن عدد كبير من فريق العمل سافر خصيصا إلي تايلاند لتصوير المشاهد الخارجية هناك، وسوف ينتهون من التصوير قريبا، ثم يعودون إلي القاهرة لإستكمال بقية المشاهد داخل إستديوهات القاهرة، لافتا أن قصة مسلسل في اللا لا لاند تدور أحداثة في أجواء تجمع ما بين الرومانسية والكوميدية في وقت واحد، لافتا أنة مقتبس من مسلسل أجنبي.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قدمت العام الماضي مسلسل “نيللي وشريهان” الذي قاسمتها البطولة شقيقتها إيمي سمير غانم، وثم عرضة في رمضان الماضي علي شاشة تليفزيون MBC، وشاركتهما البطولة كل من سلوي خطاب والفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، بالإضافة إلي الفنان الشاب مصطفي خاطر نجم مصر مصر.

معلومات قد لا تعرفها عن دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم هي فنانة مصرية من مواليد عام 1985، من مواليد القاهرة، وهي فنانة ذات مواهب متعددة منها التمثيل والغناء، تخرجت دنيا سمير غانم من جامعة العلوم والفنون، وبدأت مشوارها الفني وهي في عمر صغير وكانت تبلغ وقتها عشر سنوات، وتنتمي دنيا سمير غانم إلي عائلة فنية كبيرة، جيث أن والدها الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، وزوج أختها الفنان الشاب حسن الرداد.

مشاهدة مسلسل مسلسل في اللا لا لاند الحلقة 1 الاولى يوتيوب

سيتم عرض الحلقة 1 الاولى من مسلسل في اللا لا لاند فوراً عند توفرها.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسلك الرمضاني المفضل على موقع ديلي ايجيبت من خلال كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم الموقع ، مثال “مسلسل في اللا لا لاند الحلقة الاولى ديلي ايجيبت”.

كن أول من يعلق

اترك تعليق