مشاهدة مسلسل هربانة منها الحلقة 1 الاولى للنجمة ياسمين عبد العزيز رمضان 2017

آخر تحديث ;

مشاهدة مسلسل هربانة الحلقة 1 الاولى يوتيوب، المسلسل للنجمة ياسمين عبد العزيز وهو عمل كوميدي اجتماعي. قد تم تغيير اسم العمل بدلا من اسم “على رأى المثل” وشهد هذا العمل تغييرات كثيرة بسبب بطل العمل ومخرجة.

حيث كان من المقرران يقوم المطرب تامر حسنى بمشاركة ياسمين عبد العزيز بطولة هذا العمل إلا انة اعتذر عن العمل واعتزر ايضا المخرج محمد سامى ليدخل هذا العمل مصطفى خاطر نجم مسرح مصر والذى اشتهر بعم شكشك ودخل العمل المخرج معتز التونى.

 

يحرص فريق عمل موقع “ديلي إيجيبت” على تغطية اكثر من 25 مسلسل طوال الشهر الكريم، يمكنك متابعة المسلسل المفضل لك على موقعنا يومياً، سنقوم بعرض بإضافة حلقات مسلسلات رمضان فور توفرها. يمكنك كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم الموقع، مثال على ذلك “مسلسل هربانة منها الحلقة 1 الاولى ديلي ايجيبت”.

” هربانة منها ” يختلف عن ما قبل

يختلف مسلسل هربانة منها اختلافا كليا عن السيت كوم والمسلسلات التى تعرض فى الشهر الفضيل اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

أجر ياسمين عبد العزيز في ” هربانة منها “

تقاضت ياسمين عبد العزيز 20 مليون جنيها

الدراما الرمضانية مليئة بالبطولات النسائية ومسلسل “هربانة منها” واحد منها

في رمضان تتنافس البطلات المصرية على بطولة اكثر من 13 عمل على غير المعتاد سنويا

  1. ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل هربانة منها
  2. يسرا لبطولة مسلسل الحساب يجمع
  3. تعود روبى للدراما بعد عامين من الغياب بمسلسل رمضان كريم
  4. منة شلبى بطولة مسلسل واحة الغروب

حلقات منفصلة

يعرض المسلسل الاجتماعى الكوميدى على حلقات منفصلة وكان يحمل اسم على رأى المثل.

القناة التى ستعرض مسلسل هربانة منها

عقدت قناة on E عقد حصرياعلى المسلسل ونشرت على صفحتها الرسمية على الفيسبوك برمو العمل وظهرت على البوستر بشخصيات مختلفة.

حول ” مسلسل هربانة منها ” ، طاقم العمل ، المخرج ، المؤلف

  • المسلسل من تأليف خالد جلال.
  • مخرج هربانة منها.
  • المسلسل من اخراج المخرج معتز التونى.
  • يشارك فى بطولة مسلسل هربانة منها.
  • المشاركة فى البطولة بجانب ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر: الفنانة انتصار والنجم حسن حسنى والنجم صلاح عبد الله والنجمة المتميزة فادية عبد الغنى.
  • انتاج مسلسل هربانة منها: المسلسل من انتاج شركة سينرجى.

مشاهدة مسلسل هربانة منها الحلقة 1 الاولى يوتيوب

سيتم عرض الحلقة 1 الاولى من مسلسل هربانة منها فوراً عند توفرها.

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسلك الرمضاني المفضل على موقع ديلي ايجيبت من خلال كتابة اسم المسلسل في جوجل ورقم الحلقة واسم الموقع ، مثال “مسلسل هربانة منها الحلقة الاولى ديلي ايجيبت”.

معلومات لا تعرفها عن الفنانة ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد دخلت مجال الدراما بمسلسلين من قبل. وهما مسلسل إمراءة من زمن الحب، ومسلسل الرقص على سلالم متحركة.

  • الإسم: ياسمين محمد عبد العزيز
  • السن: 37 عاما
  • متزوجة ولديها من الاطفال اثنين، ولد وبنت.
  • زوجها: محمد نبيل حلاوة
  • ابناءها: ياسمين وسيف الدين

درست ياسمين فى الاكاديمية الحديثة، وبدأت مشوارها الفنى منذ الصغر سنها كانت فى الخامسة عشر من عمرها، وشاركت فى الكثير من الاعمال الفنية المتميزةن والتى حققت نجاحا كبيرا.

كن أول من يعلق

اترك تعليق